series.ae

توماس فو (Thomas Vu)، منتج لعبة “League of Legends”، يتعاون مع منصة كريتا (CRETA)

توماس فو (Thomas Vu)، منتج لعبة “League of Legends”، يتعاون مع منصة كريتا (CRETA)

للتواصل: مدير تطوير الأعمال المشرف في Bloom Technology:  ديفيد وانغ [email protected]

الموقع الالكتروني: https://creta.world/

عنوان الشركة: CRETA FZCO  دبي ديجيتال بارك A2، واحة دبي للسيليكون، دبي، الإمارات العربية المتحدة

  • توماس فو (Thomas Vu)، المنتج المشهور وراء التحفة الفنية الحائزة على جائزة إيمي “Arcane” ولعبة الرياضات الإلكترونية الأسطورية، League of Legends (LoL)، قام بالتعاون مع منصة الألعاب الضخمة في عالم الويب3 والميتافيرس، كريتا.

[على اليسار: Thomas Vu، على اليمين: SangYoon Lee، الرئيس التنفيذي لشركة Diverse ، مطوّر منصة CRETA]

Thomas Vu، المنتج الموهوب الذي أسهم في نجاح لعبة الرياضات الإلكترونية العالمية League of Legends (LoL) وسلسلة أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة أركين (Arcane) على نيتفليكس التي حازت على جائزة إيمي المرموقة، قام بتوقيع اتفاقية شراكة حديثة مع منصة الألعاب في عالم الويب3 والميتافيرس، Creta. ويتمتع Vu بشهرة بارزة بفضل تحويله الأبطال الشهيرة من لعبة LoL إلى نجوم البوب وإدارته الناجحة لفرقة K/DA  الرقمية/الحقيقية المذهلة، التي حققت أكثر من مليار مشاهدة على يوتيوب.

بدأ Thomas Vu مسيرته المهنية بالتعاون مع وكالة ناسا وبالتعاون مع محطة الفضاء الدولية لالتقاط صور عالية الدقة للأرض. فيما بعد، قام بالمغامرة في عالم الألعاب، حيث اكتسب خبرة في تصميم الألعاب والفن والإنتاج في شركات تطوير الألعاب الكبرى مثل Bandai Namco و EA حيث قام بإنتاج ألعاب ضمن سلسلة مثل The Sims وSimCity وWarhammer. في عام 2011، قام Vu بخطوة حاسمة عند انضمامه إلى شركة Riot Games، حيث لعب دوراً حاسماً ليس فقط كمنتج تنفيذي ومدير إبداعي لسلسلة ألعاب League of Legends (LoL) ولكنه أصبح جزءاً لا يتجزأ من فريق التطوير حيث تم تطوير العديد من الشخصيات الأكثر شهرة في LoL مثل Jinx وVi وLucian وAhri تحت إشرافه. اليوم، بعد مضي أكثر من عقد على انطلاقته، تعتبر LoL أعلى لعبة رياضية إلكترونية تحقق إيرادات في التاريخ، حيث تتجاوز إيراداتها السنوية 2.55 مليار دولار وتتجاوز قاعدة مستخدميها الشهرية العالمية 150 مليون مستخدم. يمتد تأثير Vu ليتجاوز عالم الألعاب، كما يشير دوره كمنتج تنفيذي لمسلسل الرسوم المتحركة  “Arcane”الذي يقع في عالم LoL الواسع والمعروض على نيتفليكس. حقق”Arcane” نجاح كبير، حيث حصد أربع جوائز إيمي وتسع جوائز أني، وأصبح المسلسل ظاهرة عالمية على نيتفليكس، حيث يحتل مركزاً في قائمة أفضل 10 في 52 دولة (الثاني في الولايات المتحدة) وحقق تقييماً مثالياً بنسبة 100٪ على موقع Rotten Tomatoes. بالإضافة إلى نجاحه مع “Arcane”، قدم Vu إبداعه من خلال إنتاج فرقة البوب الرقمية/الحقيقية المبتكرة K/DA. تتألف K/DA من بطلات نسائية من LoL، وقد حققت محتوياتهن أكثر من مليار مشاهدة على اليوتيوب وحده، مما عزز مكانتهم كظاهرة عالمية.

من خلال النظر الى مسيرته المهنية كاملة، يتضح أن Thomas Vu هو المنتج العبقري الذي حقق نجاحاً ملحوظاً في مجال الترفيه الرقمي عبر مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك الألعاب، والفيديو، والموسيقى، وسرد القصص.

من خلال اتفاقية الشراكة الأخيرة، أعلنت شركة Creta دعمها لمبادرات Thomas Vu في تطوير الألعاب المستمر، وكذلك تعاونها في إنتاج برامج إعلامية قادمة مثل الألعاب والرسوم المتحركة والموسيقى.

في الآونة الأخيرة، شارك Thomas Vu بنشاط في برنامج تطوير الألعاب، بالتعاون مع مطورين استثنائيين حول العالم لتبادل الخبرات والأفكار والموارد. في الوقت نفسه، تدير Creta برنامج Creta Nexus لدعم مطوريها الخاصين، بما في ذلك مشروع يقوده المنتج الأسطوري  Yoshiki Okamoto. وقد اتفق الطرفان الآن على التعاون الفعَّال وخلق التآزر من خلال دمج برامجهما الخاصة لتطوير الألعاب في شبكة الويب3.

Creta و Thomas Vu يخططان معاً لعدة مشاريع من المتوقع أن تحظى باهتمام عالمي كبير. مع التركيز على الجودة والأصالة، فهما يهدفان إلى استغلال الأسواق الناشئة المتنامية بسرعة في الشرق الأوسط والهند من خلال الألعاب المذهلة في شبكة الويب3. فهما يتصوران خلق ثقافة جديدة للألعاب والمحتوى على المستوى العالمي.

لتنفيذ هذه الخطط بسلاسة، تقوم Creta بإنشاء صندوق استثماري تتراوح قيمته من مئات الملايين إلى مليارات الدولارات. من خلال هذا الصندوق،فهم يرغبون بتطوير ألعاب رائعة في شبكة الويب3، على أمل توفير خدمات لاحقاً عبر منصة Creta. واستجابةً لهذه الرؤية، قررت الصناديق الكبرى العالمية في الولايات المتحدة والشرق الأوسط بالفعل المشاركة. من المتوقع أن يؤدي هذا الجهد المشترك إلى إنشاء صندوق للألعاب في شبكة الويب3 ذي أهمية كبيرة وفعالية، تطور بيئة Creta على سلسلة كتل (Blockchain) عالية الأداء.

يتم قيادة تطوير منصة Creta الحالية بواسطة شركة Diverse، وهي شركة متخصصة في تطوير الميتافيرس (Metaverse) والألعاب في كوريا، والتي تشتهر بتقنية محرك الألعاب عالية الأداء وقدراتها الرسومية الاستثنائية. تعتمد المنصة المبنية على الويب3 على سلسلة كتل عامة عالية الأداء تُعرف باسم Locus Chain. على عكس منصات الميتافيرس (Metaverse) التقليدية، تتميز Creta بتنفيذ عالم افتراضي متعدد الأبعاد يسمح بتواصل العديد من الميتافيرس وتوسيعها بسلاسة، مع تقديم جودة بصرية واقعية للغاية. إحدى ميزات Creta المميزة هي استخدامها لسلسلة الكتل (Blockchain) الرئيسية عالية الأداء تسمى Locus Chain، والتي تتمتع بالقدرة على أن تحل محل الخوادم التقليدية في الألعاب عبر الإنترنت. هذا الابتكار ليس فقط يعزز كفاءة المنصة، بل يمنح Creta ميزة تنافسية قوية. من خلال توفير تكاليف البنية التحتية التي تتراوح من مئات المليارات إلى التريليونات من الدولارات، اعتماداً على عدد المستخدمين، تقوم Creta بتعزيز مكانتها وسمعتها في الصناعة.

[لقطة شاشة لبرنامج Creta Metaverse Dayroot]
[لقطة شاشة لبرنامج Creta Metaverse Dayroot]
Creta هي منصة ألعاب متعددة الأبعاد مبنية على الويب3، ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تتألف من فريق مطورين وناشرين وخبراء في تكنولوجيا سلسلة الكتل (blockchain) الذين حققوا نجاحاً في صناعة الألعاب العالمية. يشمل الفريق شخصيات مرموقة مثل المنتج Ray Nakazato، المحترم في صناعة الألعاب اليابانية، وAlexander Harutyunyan، الرئيس التنفيذي السابق لشركة نشر ألعاب أوروبية INNOVA، وSuk-ho Yoon، الرئيس التنفيذي لشركة CCR، المعروفة بتطوير لعبة القلعة الوطنية الكورية. وبالإضافة إلى ذلك، مع المشاركة الكبيرة ل Yoshiki Okamoto، العبقري في صناعة الألعاب المعروف بتطويره لألعاب رائعة مثل Street Fighter 2 وMonster Strike، يتوقع أن تقود Creta النظام البيئي لمنصة العوالم الافتراضية على الويب3 الأكثر تنافسية. وبعد إضافة المصمم الأسطوري للألعاب Yoshiki Okamoto الذي ساهم في تحقيق إيرادات تراكمية تصل إلى عشرات التريليونات من الدولارات مع Street Fighter 2 وMonster Strike، وشراكة حديثة مع Thomas Vu، من المتوقع أن تقوم Creta بإنشاء مجموعة من الألعاب على مستوى عالمي في مجال الويب3 على أعلى مستوى.

منصة Creta تتكون من كريتا متعددة الأبعاد (Creta Multiverse) واستوديو كريتا (Creta Studio) لإنشاء الألعاب والمحتوى عالي الجودة، بالإضافة إلى مجتمع الويب3 الخاص بكريتا والذي يسمى كريتا سوبركلوب (Creta SuperClub) والذي يربط جميع مكونات منصة كريتا (Creta) ببعضها البعض. من خلال الانضمام إلى كريتا متعددة الأبعاد (Creta Multiverse)، يمكن للمستخدمين تجربة مجموعة متنوعة من خدمات المحتوى والأنظمة البيئية عبر ألعاب تقمص الأدوار الضخمة على الإنترنت (MMORPG)، وألعاب إطلاق النار والألعاب العادية، وألعاب أخرى في خدمة واحدة تلبي جميع الاحتياجات. كريتا سوبركلوب (Creta SuperClub) هي أول خدمة تضمن بشكل كامل حقوق ملكية المستخدم للبيانات الشخصية ضمن الحدود القانونية. من الناحية التكنولوجية، يتم ترميز حقوق الأندية والمشاركات على أنها NFTs، مما يمنح المالكين حقوق الملكية والمعاملات لأصحاب NFTs، مما يسمح بالمبيعات والاستحواذ والاندماج وما إلى ذلك. علاوة على ذلك، لا يتم تخزين بيانات ومعلومات الأعضاء التي تنتمي إلى نادٍ على خوادم محددة، بل تتم تخزينها بالكامل على السلسلة، مما تقدم خدمة مجتمع تستند إلى نموذج لا مركزي. هذا يتيح للمؤثرين إدارة جمهورهم بشكل مستقل عن المنصة.

الموقع العالمي:  https://CRETA.world/

الموقع الياباني الرسمي: https://creta.co.jp

تويترhttps://twitter.com/CRETA_WORLD

 https://discord.com/invite/FWCd28vv36 :Discord

تيليغرامhttps://t.me/Creta_world_official_Group

https://coinmarketcap.com/currencies/CRETA-world/ :Coinmarketcap

Share this article :
Facebook
Twitter
LinkedIn
WRITTEN BY
Hendrik Morella
FOLLOW ON
CALLENDER
June 2024
M T W T F S S
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
FOLLOW & SUBSCRIBE